الرئيسيةحوادث وقضايا

حبس المتهمين بقتل موظف بطوخ وعشيقته: “اتفقت مع 3 على سرقته”

كتبت ابتسام منصور
قررت نيابة طوخ حبس فتاة وربة منزل وعاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل موظف بالمعاش في أثناء ممارسته الرزيلة مع المتهمة الأولى ووجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد والسرقة.
واعترفت المتهمه الأولى وتدعى “ر. ش. م.”، 23 سنة، بترددهم على المجني عليه لممارسة الرزيلة معه وأنها اتفقت مع باقي المتهمين على التخلص منه لسرقته لعلمها المسبق بأنه يقيم بمفرده منذ سنوات.
واصطحب فريق النيابة والبحث الجنائي بقيادة المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، المتهمين إلى الشقة محل الواقعة “مسرح الجريمة” ومثلوها أمام النيابة والمباحث.
كان العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، أبلغ بالعثور على جثة المدعو “إ.ع. ب.” 56 سنة، بالمعاش داخل شقته بعمارات الزهور بطوخ، موثق القدمين بقطعة قماش “قميص حريمي” وأخرى على فمه وسرقة متعلقاته الشخصيى وبعض محتويات الشقة.
وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن بالواقعة، وتشكل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وجرى فحص علاقات المجني عليه وعلاقاته مع جيرانه، وأكد شهود عيان دخول سيدات للمجني عليه في أوقات مختلفه من الليل.
وكشف المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ عن وجود كاميرا مراقبة على أحد المحلات بالشارع الموجود به العمارة محل سكن المتوفى، وجرى التحفظ على الكاميرا ورصد المترددين على العمارة خلال أسبوع، وتلاحظ دخول سيدة وخروجها أكثر من مرة وفي آخر مرة دخلت العمارة تلاحظ بصحبتها سيدة أخرى وتوصل فريق البحث إلى شخصية الفتاة الأولى وألقي القبض عليها واعترفت على باقي المتهمين وجرى ضبطهم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى