الرئيسية

بالاعلام والعروض الرياضية القليوبية تحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو

كتب: اسلام عبد العلـــــــــــيم
احتفلت محافظة القليوبية صباح اليوم بذكري ثورة ٣٠ يونيو من خلال تعليق الاعلام علي المباني الحكومية ، كما نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية احتفالا بالعروض الرياضية والاغاني الوطنية .
من جانبه اشار الدكتور محمود الصبروط زكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ان المديرية فتخت أبواب المراكز للمواطنيين وتشغيل الاغاني الوطنية ، وفتح ملاهي الأطفال والملاعب بالمجان احتفالا بذكرى إرادة الشعب المصري .
أضاف الصبروط انه تم بعض مراكز الشباب نظمت مسابقات تنس طاولة وبلياردو مجانا للرواد، بالإضافة إلى العديد من العروض الرياضية مثل عروض الكاراتية والكونغ فو ، وعروض كشفية وموسيقية ، ومسابقات رياضية في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة للطلائع والشباب لتتزين المراكز بالاجواء الاحتفالية في اطار من البهجة والسعادة لأعضاء المراكز وللشعب المصري .
كان الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، قد قرر فتح أبواب الدخول لجميع الحدائق المقامة بالمراكز والمدن والاحياء امام المواطنين، اليوم الأحد بالمجان للمواطنين، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو.
كما امر المحافظ رؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات بالاستعداد للاحتفال بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو المجيدة من خلال تعليف الأعلام والزينة ووضع البانرات وتشغيل DJ .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى