شباب ورياضه

الشباب والرياضة تنفذ معسكرات تدريبية للتوعية بقضايا السكان

 
 
كتب/مصطفى صابر عيد
 
تقوم وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ معسكرات تدريبية لإعداد كوادر شبابية للقيام بخطه أندية السكان في جميع محافظات الجمهورية ، وذلك بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة و صندوق الأمم المتحدة للسكان و مؤسسة اتجاه ، للتوعية بقضايا السكان .
 
وسيكون التدريب مكثف لزيادة المعرفة والوعي بموضوعات الصحة الانجابية بجانب زياده المعرفة للذات وتطوير المهارات من خلال استخدام طرق فعاله مثل المسرح و الرياضة .
 
وتقام المرحلة الاولي من المعسكرات علي ثمانية محافظات خلال شهري يونية و يوليه و تستكمل باقي المحافظات في المراحل التالية للتنفيذ :-
 
1-يقام المعسكر الاول بالمدينة الشبابية في شرم الشيخ في الفترة من 23 يونية 2019 الي 27 يونية 2019 علي أن يكون المشاركين من محافظتي (المنوفية – بني سويف ).
 
2- يقام المعسكر الثاني بالمدينة الشبابية في محافظة بورسعيد في الفترة من 4 يوليو 2019 الي 8 يوليو 2019 علي أن يكون المشاركين من محافظتي (الدقهلية – الشرقية).
 
3- يقام المعسكر الثالث بمركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان في الفترة من 13 يوليو 2019 الي17 يوليو 2019 علي أن يكون المشاركين من محافظتي (السويس – البحر الاحمر).
 
4- يقام المعسكر الرابع بالمدينة الشبابية في شرم الشيخ في الفترة من 25 يوليو 2019 الي29 يوليو 2019 علي أن يكون المشاركين من محافظتي (كفر الشيخ – الوادي الجديد ).
 
والتقديم لمن تتوافر بة الشروط الاتية:-
1- أن يكون من المتقدم المحافظات الاتية المذكورة .
2- أن يتراوح عمر المتقدم من 18 الي 29 .
3- أن يكون لدية مهارات العرض والتقديم.
4-علي ان يكون سبق لك المشاركة في مبادرات شبابية.
5-علي ان يلتزم بمدة التدريب كاملة.
** مع العلم ان سيتم الاستعانة ببعض المشاركين في المعسكر لتنفيذ فاعليات اندية السكان داخل محافظاتهم
للتقديم يرجي ملئ البيانات بالاستمارة المرفقة:

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى