إعلان

إعلان

والد اول شهيد للجيش ب25 يناير يشكو تاخر مشروع ميدان بأسم نجله

0 105

طالب سمير رمضان حجازى والد الشهيد أحمد سمير رمضان أول شهيد للقوات المسلحة بثورة 25 يناير 2011م بتدخل محافظ القليوبية لحل أزمة أنشاء ميدان بأسم الشهيد بقرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها ومسقط رأس الشهيد تخليدا لذكراه .
وقال سمير رمضان حجازى انه تقدم بأكثر من طلب وحصل على موافقات صريحة من المحافظ السابق اللواء محمود عشماوى والحالى الدكتور علاء عبد الحليم الا ان مسئولى مجلس مدينة بنها لم ينفذوا تأشيرات المحافظين دون مبرر .
وطرح والد الشهيد عددا من التساؤلات ..هل ميدان الشهيد رجس من عمل الشيطان ولما ذا يمتنع مسئولى المدينة عن التنفيذ وبأى مبرر فى الوقت الذى يؤكد فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ان مصر لا تنسى أبطالها الذين لم يبخلوا بأرواحهم فداء للبلاد ولكن يبدوا ان مسئولى مجلس مدينة بنها هم الباخلون فى العمل على تخليد ذكرى الشهداء .
مطالبا بسرعة انهاء الإجراءات وتنفيذ الميدان احياء وتخليدا لذكرى الشهيد الذى ضحى بروحه الطاهرة فداء لوطنه .
كشف مصدر مسئول بمجلس مدينة بنها ان طلب والد الشهيد قيد الدراسة بالوحدة المحلية وجاري إعادة الدرايات الخاصة به مشيرا انه جري إطلاق اسم الشهيد علي المدرسة الأبتدائية الاكبر بكفر الجزار وكذا إقامة مسجد يحمل اسمه في منزل والده
وكان الشهيد احمد سمير رمضان قد استشهد فى احداث الأنفلات الأمنى أبان ثورة 25 يناير وخلال مطاردته لمجموعة من الخارجين عن القانون فى أطفيح بعد تمكنه من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات .
يذكر ان الرئيس السيسي قد كرم أسم الشهيد البطل النقيب مقاتل أحمد سمير رمضان حجازى خلال احتفالية يوم الشهيد ومنحه وسام الجمهورية .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!