إعلان

إعلان

محافظ القليوبية يفاجئ مستشفى رمد بنها للإطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة

0 129

قام  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم بجولة مفاجئة لمستشفي رمد بنها للإطمئنان على أحوال المرضي والخدمات الصحية المقدمة وتوافر الأدواية والإطمئنان أيضا على إنتظام سير العمل بالمستشفي.
وقام محافظ القليوبية بتفقد أقسام الإستقبال والعيادات الخارجية والعمليات وقسم النظارات الطبية والأقسام الداخلية بالمستشفى وتحدث الي المرضي لإستطلاع آرائهم فى جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم كما تفقد المحافظ عيادة الأسنان بالمستشفى وقسم المغسلة والمطبخ حيث تعرف على مواعيد ومكونات الوجبات الغذائية ( الإفطار– الغذاء– العشاء ) المقدمة للمرضى.
وخلال الجولة أستمع المحافظ لشرح من الأطباء الموجودين عن عدد العمليات التى تتم بالمستشفى على مدار اليوم وطبيعة ونوعية هذه العمليات من عمليات ( مياه بيضاء – مياه زرقاء – حـول )، كما أكد مدير المستشفى على أن المستشفي تقوم بعمل عدد 50-60 عملية كبرى شهريا وأن العمليات الجراحية تتم يوميا على مدار الأسبوع .
ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتور/ حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة ومدير المستشفي ونائبته وتأتي الزيارة في إطار حرص المحافظ على النهوض بالقطاع الصحي وتقديم خدمة لائقة للمواطنين والتخفيف عن المرضى والحد من آلامهم ومعانتهم.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!