إعلان

إعلان

محافظ القليوبية حصر كافة الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية التي تحتاجها المستشفيات بالمحافظة

0 101
بحث الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم مع الدكتورحمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة عدداً من الملفات الهامة التي تخص القطاع الطبى في المحافظة ، حيث أكد المحافظ على أن الدولة تولى أهمية كبرى لهذا القطاع الحيوى والذي يتعلق بصحة وسلامة المواطن.
كما وجه المحافظ بإعداد حصر بكافة الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية والتجهيزات التي تحتاجها المستشفيات على مستوى المحافظة لبحث إمكانية توفيرها في اقرب وقت ممكن ضماناً لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن القليوبي.
وأكد أن تلبية الاحتياجات الرئيسية للمواطن تعد من أهم أولويات العمل، مشيراً إلى أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بالعمل على توفير احتياجات المواطن وتقديم الخدمة بشكل جيد، ولفت إلي أن تلك الرؤية لن تتحقق إلا من خلال العمل الجاد والإخلاص في المرحلة القادمة .
ومن جانبه طالب المحافظ بتشكيل مجلس للصحة الإقليمي يضم عضوية جميع مدير المستشفيات بالمحافظة الخاضعة لوزارة الصحة وغير الخاضعة وسرعة مخاطبة الوزارة بسرعة توريد باقي المستلزمات وإنهاء الأعمال بمستشفي قها وكفر شكر والخانكة فضلا عن توريد الأجهزة الطبية لجميع الوحدات الصحية التي تم تسليمها أو وصلت نسبة التنفيذ الي 90% لإدخالها الخدمة فورا.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!