إعلان

إعلان

طرق التقديم على موقع أكاديمية الشرطة 2019/2020 لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية

0 242

يمكنك التقديم والالتحاق بأكاديمية الشرطة عن طريق موقع وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت http://www.moiegypt.gov.eg
يمكنك متابعة نتائج الاختبارات على نفس الموقع، على أن يكون يتقدم الطالب بإحضار 4 صور وشهادة الميلاد وبطاقة الرقم القومي ومعهم شهادة الثانوية العامة أو إرفاق إيصال مكتب التنسيق وبيان درجات معتمدة من الإدارة التعليمية أو صورة ضوئية معتمدة طبق الأصل.
عند التسجيل بنجاح يظهر للمتقدم رقم اللجنة ورقم السري الذي ستعامل به مع موقع الأكاديمية، وذلك لتعرف على مواعيد اختبارات التقديم للكلية.
يتم اختيار الطالب يوماً واحداً من بين 3 أيام، لأداء اختبارات القدرات، ثم يقوم بطباعة نموذج الإقرارات وأخر للقدرات، وذلك لتوقيع ولي الأمر وتسليمهما للكلية عند حضوره لاختبارات القدرات.
أوضح مساعد وزير الداخلية على أن يتوجه الطالب للكلية ومنها إلى منافذ تحصيل قيمة الدمغات والرسوم المقررة، ثم إلى لجنة تسليم الإقرارات ونموذج القدرات، وبعد ذلك يتسلم بطاقة التردد المعتمدة بختم اللجنة والموضح بها الرقم السري الخاص بالطالب.
الرقم السري المثبت أعلاه سيتواصل منه على موقع الكلية، ليتعرف منه على موعد أداء اختبارات القدرات الذي سبق واختاره.
من خلال الرقم السري سوف يتعرف منه على نتيجة اختبارات القدرات، وفي حال نجاحه ستظهر له رسالة تهنئة مع توضيع موعد اختبار كشف المقاس والقوام المخصص له وتعليمات الحضور، وبعد أداء الاختبار يدخل على موقع الكلية بالرقم السري ليعرف نتيجة الاختبار.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!