إعلان

إعلان

اصابة سائق ونجار فى مشاجرة اختلفا على ايراد توك توك فى شبرا الخيمه

0 83

أصيب نجار موبيليا وسائق في مشاجرة بينهما بالأسلحة البيضاء بشبرا الخيمة، للخلاف على إيراد «توك توك» ملكًا لهما، ونشبت بينهما مشاجرة انتهت بإصابة كل منهما الآخر، وتم نقل أحدهما إلى المستشفى وضبط الثاني وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة إشارة من مستشفى معهد ناصر بوصول المدعو «إع س» سن 30 نجار موبيليا، والسابق اتهامه في 9 قضايا سلاح ومخدرات ومشاجرة، وسرقة المسجل شقي خطر مصاب بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتم حجزه للعلاج ولايمكن استجوابه.
تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير الامن بالواقعه فكلف اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمدعو«م س م» سن 30 سائق توك توك، مصاب بجرح سطحي بالظهر من الناحية اليسرى وأخر بفروة الرأس لوجود شراكة بينهما على إيراد مركبه «توك توك»، فحدث خلاف بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب محدثاً ما به من إصابات وتم التحفظ على الطرف الأول بالمستشفى تحت الحراسة اللازمة.
وتمكن النقيبان محمدهانى ومحمد حسام معاونا المباحث من ضبط الطرف الثاني وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه وارشد عن 2 سلاح أبيض مطواه المستخدمان في الواقعة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!