أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

وزير التموين ومحافظ القليوبية  يفتتحان معرض اهلا رمضان بشبرا

كتب- عماد الدين مسعد :

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، معرض سوبر ماركت “أهلا رمضان” في شبرا الخيمة.

رافق المصيليحي، خلال الافتتاح، الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، واللواء أحمد حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والسيد عربي عبدالحليم وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وقيادات الغرفة التجارية بالقليوبية.

يهدف المعرض لتوفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة.

وأشاد المصيلحي بتنظيم المعرض واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصري في هذا الشهر الكريم من سلع ومستلزمات ومنتجات مختلفة، وكذا انخفاض الأسعار، مؤكداً أن الدولة تهدف دائماً إلى توفير كافة السلع للمواطن بأسعار تنافسية، خاصة خلال شهر رمضان.

وأوضح أن مُعدل التخفيضات في أسعار المنتجات من خلال المعرض والمنافذ المتحركة تتراوح نسبته ما بين 15 و20%، بالقياس لأسعار السوق، لافتاً أنه يتم إتاحة جميع السلع الأساسية للمواطنين في معارض “أهلا رمضان”.

قال الوزير ان الوزارة بالتنسيق مع الغرف التجارية والمحافظات قاموا بإقامة 925 منفذ ومعرض لتوفير السلع الاساسية المطلوبة للمواطنين باسعار مخفضة وذلك بعدد من مناطق الجمهورية

كان الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية قد إفتتح  علي مدار اليوم 4 معارض “سوبر ماركت اهلا رمضان” بمدن بنها، وطوخ وقليوب، وشبين القناطر، وقها  لبيع السلع الغذائية والأدوات المنزلية استعدادا لشهر رمضان المبارك والتسهيل علي المواطنين، وعدم تركهم فريسة لجشع التجار، بالتعاون بين الغرفة التجارية بالقليوبية ومديرية التموين والتجارة الداخلية.

واكد المحافظ، ان المعارض مقامة على مساحة 800 متر مربع وبمشاركه 120 شركة عارضة، مشيرا إلي أن الشركات تعرض السلع الغذائية الاساسية وياميش رمضان والدواجن واللحوم ومنتجات الالبان بأسعار اقل عن المعروض بالاسواق حيث تصل نسب التخفيضات الي 30% لبعض السلع .

وقال المحافظ، أن المحافظة تسعي بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين في التوسع في انشاء المعارض والمنافذ السلعية لما لها من اهمية للمواطنين، لافتا انه سيتم افتتاح عدد من معارض اهلا رمضان بالمحافطة بمدن بنها وشبرا الخيمة وشبين القناطر والخانكة والقناطر الخيرية وطوخ.

وحرص محافظ القليوبية، علي الاندماج مع المواطنين والاستماع الي ارائهم في السلع والمنتجات المعروضة ومدي جودتها وأسعارها بالمقارنة بالسعر السوقي للسلع معبرين عن سعادتهم بتنظيم مثل هذه المعارض قبل شهر رمضان المبارك لمواجهة ارتفاع الاسعار والتخفيف على كاهل المواطنين.

شارك في الافتتاح المعارض السيد الصباحي وكيل مديرية التموين ، وحمدي سلامة رئيس مدينة بنها، ومحمد خيرى رئيس مدينة طوخ، وغريب أحمد رئيس مدينة شبين القناطر، وامل فوزي رئيس مدينة قها وحامد طلبة رئيس مدينة قليوب وعدد من نواب البرلمان.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى