أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية يعقد إجتماعا جماهيريا بالمواطنين للإستماع الي مشاكلهم وحلها

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم إجتماعا بالمواطنين بمقر الديوان العام للمحافظة، للاستماع إلي مطالبهم وشكواهم وتوجيه المسئولين بسرعة حلها وفقا للقانون.
وفي بداية اللقاء، رحب المحافظ بالمواطنين، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة علي بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها وانعقاد هذا اللقاء بشكل دوري يؤكد على هذا مشيراً إلى أن الهدف الأساسي هو خلق قنوات إتصال مباشرة مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها، حيث تقوم كل جهة خلال اللقاء بعرض رأيها في المشكلة وتحديد أسلوب حلها بشكل سريع وفقا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة، وذلك بعد الإستماع إلى المواطن الذي يقوم بعرض شكواه بنفسه.
هذا وقد استمع المحافظ إلي شكاوي المواطنين المقدمة في مختلف القطاعات، حيث استعرض كل منهم شكواه التي قدمها للإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة، وكان من بين أهم الموضوعات المطروحة لمناقشتها موضوعات تختص بالتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، والتموين و التربية والتعليم و الصحة ، وكذا مشكلات المواطنين بالمدن المختلفة.
وتم الرد عليهم من قبل الجهة المختصة، مع تحديد كيفية حلها، كما تم استعراض الإجراءات المتخذة من الجهة المختصة في كل مشكلة وفقا للقواعد القانونية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى