أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية يشارك في احتفالية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

 

شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم، في الاحتفالية التي نظمها فرع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالقليوبية، بمناسبة عيد العمال، والتي أقيمت بنادي المؤسسة العمالية، بشبرا الخيمة بحضور محمد سالم، نائب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، ورئيس الاتحاد الفرعي بالقليوبية، واللواء مجدى الوصيف رئيس مدينه شبرا الخيمة، والدكتور نضال السعيد عضو مجلس النواب، وفتحي دسوقي وكيل وزارة القوي العاملة.

وأكد محافظ القليوبية، علي دعمه الدائم للعمال، وأنه يفتخر بهم دائما فهم سواعد مصر الذين يقومون بالبناء والتنمية، لدعم مسيرة الاستقرار وبناء مصر الحديثة. مشددًا أنه سيكون دائما علي تواصل مستمر معهم، عن طريق عقد لقاءات جماهيرية لحل مشاكلهم والتواصل مع رؤساء مجالس الشركات العاملة، لتذليل أي عقبات وتنفيذ أي مطالب للعمال.

وأضاف المحافظ، أن عمال مصر لهم طبيعة خاصة، وهم يتميزون بالوطنية والشرف، ويضربون علي مدار السنين أروع الأمثال في حب الوطن، والوقوف في الشدائد والمشاركة في جميع الاستحقاقات الدستورية، فهم من علموا العالم الحضارة وحب الأوطان، معربًا عن سعادته بتنظيم الحفل في مدينة شبرا الخيمة التي تذخر بعدد كبير من عمال مصر الشرفاء في جميع القطاعات.

وعلى هامش الاحتفالية، التقى محافظ القليوبية، عدد كبير من مواطني شبرا الخيمة وعمال الشركات والمصانع، واستمع لمشاكلهم واعدا بحلها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى