أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية : لايوجد مبرر للتراخي في مواجهة التعديات

كتب: محمد سالم
وجه الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية إنذارا شديد اللهجة لمسئولي مجالس المدن والاحياء والزراعة واملاك الدولة بسبب حالة التراخي التي تشهدها المحافظة في عمليات الإزالة للتعديات علي الاراضي الزراعية واملاك الدولة مما تسبب في إرتفاع النسبة في الوقت الذي يصل فيه المستهدف لعمليات الإزالة إلي 10 الاف حالة مطلوب إزالتها فورا.
جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية برئاسة المحافظ وحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد احمد السكرتير العام للمحافظة واللواء نبيل عدلي مدير مرور القليوبية.
قال المحافظ انه ليس هناك مايبرر حالة التراهي في مواجهة التعديات مشيرا ان الشهر الاخير شهد 184 حالة تعدي لم يتم إزالة نسبة كبيرة منها.
وأضاف المحافظ ان هناك تزايد في عمليات التعديات مما يتطلب تفعيل المواجهة ومنع هذه التعديات وإزالتها في المهد مشيرا ان مركز الخانكة هو الأعلي في نسبة التعديات يليه مركز كفرشكر وان قرية الإصلاح بسندوة مركز الخانكة هي أعلي القري في التعديات علي مستوي المحافظة.
وكلف المحافظ مجالس المدن والاحياء بسرعة التعاقد مع مقاولي هدم للمساعدة في تنفيذ المستهدف من عمليات غزالة التعديات علي املاك الدولة والاراضي الزراعية لان ذلك سيكون له أثر في المواجهة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى