أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية: لائحة الإعلانات الجديدة هدفها محاربة الفوضى

 

عقد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعا باللجنة العليا لإدارة الإعلانات بالمحافظة لمناقشة اللائحة الجديدة للإدارة.

وأكد المحافظ، أن الهدف من إدارة الإعلانات ليس فقط العائد المادي الذي يدخل صندوق المحافظة بقدر تنظيم المنظومة ومحاربة فوضى الإعلان والمعلومات المغلوطة التي تضلل المواطنين بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري لشوارعنا.

جرى عرض إجمالي المبالغ المحصلة بكل وحدة محلية للمركز أو المدينة والحي كما تم عرض المقترح لإدراج كل من المستشار القانوني وإدارة المجالس واللجان ومدير مراكز المعلومات والتنمية المحلية، حيث جرى موافقة اللجنة على إدارجهم لصالح أعمال اللجنة كما تم مناقشة البند العاشر بكراسة الشروط والمواصفات الفنية الخاصة بالمزادات والمعدة من جانب المستشار القانوني ومناقشة عرض الطلبات المقدمة من الشركات والوكالات بطلب التقدم بطلب إعلانات مباشرة.

كما جرى مناقشة مقترح بشأن الإجراءات التي تتم بخصوص الشوارع الداخلية بالمدن والتي يصعب عمل مزاد عليها والمراد إقامة إعلانات بالشارع على الأعمدة من أصحاب الشركات والمواطنين حيث تم التوجيه بالالتزام باللائحة القانونية المعتمدة.

ووجه المحافظ، بإزالة كل الإعلانات المخالفة التي لا يلتزم أصحابها بالقوانين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى