الرئيسيةحوادث وقضايا

قرار النيابة فى حق الطالبه الجامعيه المتهمه بخطف حبيبها فى شبرا الخيمه

كتبت ابتسام منصور
قرر زياد الباسل وكيل أول نيابة شبرا الخيمة بإشراف المستشار خالد الأتربي المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها حبس فتاة و4 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم باختطاف طالب واحتجازة وتصويره عاريا وإكراه على التوقيع على إيصالات أمانة كما أمرت النيابة بالتحري حول الواقعة وضبط باقي المتهمين.
كانت فتاة جامعية لجأت إلى حيلة غريبة للانتقام من شاب تربطها به علاقة عاطفية رفض الزواج منها بحجة عدم رغبة أهله فاتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه وتصويره عاريا وتوقيعه على إيصالات أمانة وتم تحرير الشاب وضبط 4 متهمين وجارٍ ضبط باقي المتهمين.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ من اسرة طالب جامعي يدعى “ا” 23 عامًا بالفرقة الرابعة بكلية تجارة باختطاف 6 أشخاص أثناء ذهابه للامتحان.
وتبين من تحريات العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية أن المجني عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة وبالفحص تبين أن تلك الفتاة وتدعى “م ” 23 سنه اتفقت مع 6 أشخاص باختطافة لإجباره على الزواج منها بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام وتعددت اللقاءات بينهما وتم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتحرير الطالب وضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتكثف الجهود لضبط باقي المتهمين

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى