الرئيسيةحوادث وقضايا

فتاه تخطف حبيبها لاجبارة على الزواج بها فى شبرا الخيمه

لجأت طالبه جامعية إلى حيلة غريبة للزواج من شاب بينهما علاقة عاطفية بعد رفضه ذلك بحجة رفض أهله تلك الزيجة، فاتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه وتصويره عاريًا وإكراه على التوقيع على إيصالات أمانة تم تحرير الطالب وضبط 4 متهمين وجارى ضبط باقى المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهلية طالب جامعى يدعى “ا” 23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة مقيم دائرة القسم بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه للامتحان.
تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير الامن وتبين من تحريات العميد يحيى راضى رئيس مباحث القليوبية أن المجنى عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة وبالفحص والتحرى تبين أن تلك الفتاة اتفقت مع 6 أشخاص باختطافه لإجباره على الزواج منهاـ بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام وتعددت اللقاءات بينهما.
وتم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتحرير الطالب وضبط المتهمين وبالعرض على النيابة قرر زياد الباسل وكيل أول نيابة شبرا الخيمة بإشراف المستشار خالد الأتربى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها حبس الفتاة والمتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت النيابة بالتحريات حول الواقعة وضبط باقى المتهمين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى