الرئيسيةحوادث وقضايا

ربة منزل تقل زوجها وتلقى بجثته فى الشارع بشبين القناطر

كتبت ابتسام منصور ومحمد الوكيل
أقدمت ربة منزل بمساعدة ابنة خالتها، على قتل زوج الأولى طعنا بالسكين ثم قامتا بحمل الجثة وإلقائها في الشارع لتضليل أجهزة الأمن، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وألقي القبض على الزوجه وابنة خالتها واعترفا بارتكاب الواقعه وتولت النيابة التحقيق. تلقى المقدم محمد عبدالله السايح، رئيس مباحث مركز شبين، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص يدعى «م س ع» 36 سنة عامل، جثة هامدة إثر تعرضه لعدة طعنات وملقى جثته في الشارع.
تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فانتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وتبين أن الجثة لشخص يدعى “م س ع” 36 سنه وبه عدة طعنات في الصدر والبطن ويرتدي ملابسه كاملة.
تم تشكيل فريق بحث قادة العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة زوجة القتيل وتدعى “ا ش ا”23 سنة، حيث تزوجته منذ شهرين رغما عنها، فقامت عقب عودته من العمل بمعافلته وطعنه بالسكين عدة طعنات ثم استعانت بنجلة خالتها وقامتا بحمل الجثه والقاءها في الشارع لتضليل أجهزة الأمن.
ونجحت التحريات في تضييق الخناق على الزوجة، واعترفت بارتكابها الواقعة، وألقى القبض على ابنة خالة الزوجه وتدعى “ص م خ” 16 سنة، وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى