الرئيسيةحوادث وقضايا

حبس سائق اللودر المتسبب فى وفاة “ليلى” بشبرا الخيمه

أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، اليوم، بتجديد حبس سائق تسبب في دهس فتاة 20 عاما أسفل اللودر الخاص بمجلس المدينة، أثناء عودته للخلف بسرعة خلال جمعه القمامه بشبرا الخيمة.
واستعلجت النيابة تقرير فحص الكاميرات، التي سجلت الحادث بالشارع الذي شهد الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
وكشفت التحقيقات أن المجني عليها، لقيت مصرعها علي يد سائق لودر مجلس مدينة شبرا الخيمة، أثناء رفع القمامة بشارع أحمد عرابي في شبرا الخيمة وعودته للخلف منذ عدة أيام أثناء ذهابها لأداء امتحاناتها بمدرسة السلام الفنية للبنات بشارع الملاح في شبرا الخيمة.
وقالت والدة الفتاة والدموع تنهمر من عينيها، “زوجي عاجز عن العمل وكانت ليلى تساعدنا على أعباء الحياه في محل للملابس تم فتحه بحجرة صغيرة بالدور الأرضي بشقتنا التي نعيش فيها”.
وأضاف، “تخلفت ليلى عن امتحانات الدبلوم لعامين لوقوفها بالمحل ومساعدتنا وتم خطبتها فعزمت على الانتهاء من الحصول على شهادتها والذهاب إلى امتحاناتها هذا العام، ولم تعلم أن القدر يخبئ لها شيئا”.
وتابعت، “كانت تستعد لإقامة حفل خطبة ابنتها عقب عيد الفطر وسرعان ما انقلبت تلك الفرحة إلى حزن وبكاء، وطالبت بتعديل قانون القتل الخطأ ليأخذ كل سائق حذره خلال السير أو العمل”.
وأشارت إلى أن “نجلتها هي الثانية في ترتيب أشقائها وساعدت الأسرة في تجهيز أختها الكبرى (رحاب) المتزوجة منذ 3 أشهر ولها شقيقان “بدر ويوسف” في الثانوي والإعدادي”.
ولقيت فتاة مصرعها دهسا تحت عجلات لودر تابع لمجلس مدينة شبرا الخيمة، أثناء العمل في رفع القمامة.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع “ليلى . س . إ”، 20 سنة، تحت عجلات لودر تابع لمجلس مدينة شبرا الخيمة.
انتقلت على الفور الجهات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أنه أثناء قيام سائق اللودر ويدعى “أحمد . م . أ” برفع قمامة الحي وعودته للخلف، اصطدم بالفتاة ودهسها ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.
وجرى نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، والتحفظ على السائق داخل قسم الشرطة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى