الرئيسيةحوادث وقضايا

حبس المتهم بقتل تاجر طوخ 4 ايام على زمة التحقيقات

أدلى المتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه باعترافات أمام مباحث طوخ حول ارتكاب جريمته أكد المتهم أنه اقترض مبلغا ماليا من المجني عليه لحاجته الملحة والأخير استغل ظروفه وأقرضه بـ”الربا” إلى أن وصل المبلغ إلى 50 ألف جنيه، ولم يستطيع رده.
وأضاف المتهم أنه تعثر في السداد ورفض المتغيب إسقاط الفوائد المتفق عليها للمبلغ، فعقد العزم وبيت النيه على التخلص منه، وذلك بأن استدرجه إلى المقهى إدارته بحجة التسامر معه والمبيت رفقته، وعقب خلوده للنوم تعدى عليه بالضرب على رأسه بعصا “شومة” محدثا إصابته التي أودت بحياته.
وأوضح المتهم أنه وعقب ذلك نقل جثته داخل سيارة خاصة بأحد عملائه الذي كان يجري بعض الإصلاحات الفنية بها وإلقائها برشاح “نامول سنهره” وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 ايام على زمة التحقيقات
كان العميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ تلقى بلاغا من “م. م. م”، 24 عاما بغياب والده “م. م. ع”، 62 عاما، تاجر أدوات منزلية عن مسكنه منذ 3 أيام تقريبا.
فيما أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، فانتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية، ووضعت خطة بحث هادفة لسرعة كشف غموض واقعة اختفاء المذكور.
ووردت معلومات أكدتها التحريات بأن أخر مشاهدات جرى رصدها للمجني عليه كانت رفقة “أ. ا ع”، صاحب كافيتريا وكهربائي سيارات.
تمكن المقدم أحمد سامي رئيس المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته بما ورد من معلومات أكدتها التحريات أقر بصحتها وأن هناك خلافات بينهما على تعاملات مالية على إثر استدانة المتهم لمبلغ مالي وقدره 50 ألف جنيه بفوائد شهرية “ربا”، مضيفا باستيلائه على هاتفه المحمول الذي تصرف فيه بالبيع.
جرى انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وبمناظرتها تبين أنها في حالة تعفن، ونقلت لمشرحة مستشفى بنها الجامعي وجرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وباستدعاء المبلغ “نجل المجني عليه” تعرف على الجثة وقرر أنها لوالده المتغيب.
وأرشد المتهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه والسيارة المستخدمة في نقل الجثة، وجرى التحفظ عليهم، واتخذت إجراءات البحث عن المجني عليه في حينه وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى