أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

التوصل لصاحب لافتة “اتجوزني بقي يا أحمد ” “إعلان شقق سكنية”

كتب- أحمد نبيل :

تمكنت اجهزة مدينة بنها بالتنسيق مع المباحث الجنائية من التوصل لحقيقة لافتات “أتجوزني بقي يا احمد ” التي إنتشرت في مدينة بنها واثارت عاصفة من الإستنكار والإستغراب بين اهالي مدينة بنها حيث تبين انها إعلانات عن شقق سكنية حاول صاحبها إستخدام اسلوب جديد

قال حمدى سلامة رئيس مدينة بنها إنه تم التواصل للشخص المتسبب في وضع اللافتات شاب يدعى “م . ف” مشيرا إلى أن اللافتات دعاية لحجز شقق لمدينة بنها.

وأضاف رئيس المدينة أن الشاب سلم نفسه لقسم ثان بنها عقب إنتشار اللافتة على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” مشيرا إلى أنه سوف يتم تغريمه ومحاسبته على تعليق إعلان فى شوارع المدينة دون تصريح من المجلس.

وكانت قد انتشرت بشكل غريب مساء أمس لافتات “اتجوزني بقي يا أحمد ” بشوارع مدينة بنها بمحافظة

وأثارت اللافتات سخرية مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”من انتشار اللافتات أعلى نفق الإشارة ببنها،وشارع النجدة ومنطقة الفلل،حيث حملت اللافتة كلمة”اتجوزنى بقى يا أحمد”.

وقد استنكر أهالى المدينة أن تستباح  الشوارع وتصبح مجالا لغرام وتبادل رسائل الحب والإعجاب، وطالبوا بمحاسبة أى مواطن لا يراعى حرمة الطريق، ويجهل أن الشارع ملكية عامة، لكل الناس، ولا يصح أن يتحول لمكان للابتذال، وأكدوا أنه إذا تم السماح اليوم بأن تصبح  الشوارع مجالا للمجاهرة بمشاعر الحب والغرام عبر تلك اللافتات المستفزة فستصبح غدا منبرا للنشر العنف والتطرف.

وطالب الأهالى المسئولين التنفيذيين بالمدينة باتخاذ إجراءات رادعة ضد من يتعدى على حرمة الشارع، ولو بلافتة، وأن يكون تطبيق القانون على الجميع.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى