الاخبارالرئيسيةتعليم

احالة مدرسات للمحاكمة العاجلة لتعرية طالبة بمدرسة اعدادي بطوخ

كتب- محمد داود صالح :

أمرت النيابة الإدارية، بإحالة ٤ مدرسات من أخصائية اجتماعية، وأخصائية مكتبات أولى، وأخصائية مكتبات، ومعلمة، بإحدى المدارس التابعة لإدارة طوخ التعليمية للمحاكمة العاجلة.

ونسبت النيابة للمتهمات تهم انتهاك طالبة بالصف الثالث الاعدادي باصطحابها إلى دورة مياه المدرسة وتفتيشها بحثًا عن هاتف محمول مسروق وإجبارها على التجرد من كافة ملابسها عنوة وتفتيشها بطريقة تضمنت انتهاكها جسديًا من قبل المتهمة الثانيه بحثًا عن الهاتف المحمول الخاص بها، والتي اتهمت الطالبة المذكورة بسرقته وهو اتهام تبين عدم صحته.

كما تضمنت الاتهامات تهم إهمال المتهمة الثالثة بوصفها مشرفة الدور والمتهمة الرابعة بوصفها المشرف العام عن ذلك اليوم في أداء واجباتهما الوظيفية مما سمح للمتهمتان الأولى والثانية بارتكاب الواقعة محل التحقيق.

وكانت إدارة الإعلام برئاسة النيابة الإدارية قد رصدت الواقعه التي تم نشرها عبر عدد من المواقع الإخباريه الإلكترونيه بخصوص الواقعة محل التحقيق وقامت باخطار نيابة بنها – القسم الثالث التي باشرت تحقيقاتها في القضية رقم ٣٧ لسنة ٢٠١٩ بمعرفة السيد الأستاذ إسلام توفيق – وكيل أول النيابة تحت إشراف السيد المستشار عمرو الخرجاوي. مدير النيابة، حيث تبين أن والدة الطالبة قد تقدمت بشكوى للنيابة بشأن ما وقع على نجلتها من اعتداء عن ذات الواقعة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى