الاخبارالرئيسيةمواهب بلدنا

ابن الخصوص يفوز بجائزة جورج قرداحي اسم من مصر

 

بالقبلات والأحضان استقبل الفائز بجائزة برنامج “أسم من مصر” مصطفى محمد عوض ، الإعلامى الكبير جورج قرداحى بمنزله بمنطقة الخصوص، بمحافظة القليوبية، ليسلمه الأخير 100 ألف جنيه قيمة الجائزة عن حلقة أمس الأثنين.

وتناول الإعلامى الكبير الذى يعرض برنامجه عبر قنوات “on e”، و”cbc”، و”الحياة”، الحديث مع الحاج مصطفى وزوجته، حيث قائلا:”أن اسرتهم تضم ثلاث ابناء من بينهم أثنان لديهم فشل كلوى وهم فى المستشفى الآن من أجل الغسيل وهما محمد 19،واسماء 29 “.

وأكدت الأسرة الفائزة أنها تتابع البرنامج منذ بداية الشهر الكريم وأرسلت عدة إجابات صحيحة ولكن لم يحالفها الحظ، ورغم ذلك لم تأييس وظلت ترسل أملاً فى الفوز إلى أن تحقق،

وتابع الحاج مصطفى قائلاً:”إجابة حلقة الأمس كانت صالح سليم الذى رفع شعار الأهلى فوق الجميع”. من جانبه علق جروج قرداحى، قائلاً:”لقد كان المشوار طويلاً إلى منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية حتى وصلنا منزل الحاج مصطفى من أجل تسليمه الجائزة ولكن فى النهاية فرحنا معه ومع عائلته بفوزهم”.

من جانبهم رحب أهالى منطقة الخصوص بالإعلامى الكبير جورج قرداحى، بقدومه وزيارته المنطقة، حيث تجمع الاهالى حوله ، وأثناء سيره بدروب وشوارع المنطقة حرص الأهالى على التلويح له فى إشارة منهم للترحيب به.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى