إعلان

إعلان

رجل اعمال قبطي ينظم افطار ل ١٠٠٠ فرد بشبرا الخيمة

0 544

نظم سامح لويز رجل اعمال قبطي بشبرا الخيمة اليوم حفل إفطار جماعى يجمع المسلمين والأقباط بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة.

واوضح لويز ان المائدة تتسع لنحو ١٠٠٠ فرد، فضلا عن وجبات أخرى يتم توزيعها في علب مغلفة، ويتم توصليها لمنازل الفقراء الذي يتعففون من الجلوس على الموائد.
وكان الافطار بحضور رؤساء بيت العائلة المصرية فرع شبرا الخيمة والمشايخ الشيخ شبراوي يحيى داعية بوزارة الأوقاف، والشيخ عبدالله الشرقاوي امام بوزارة الأوقاف، الشيخ محمد جمال حلمي القارئ والداعية الاسلامية بالفضائيات المصرية ، والحاج حمدي ابراهيم شيخ عرب شبرا الخيمة والكابتن حمادة فرج ، ومجدي الجيوشي ، ومحمد عبد النبي وكوكبة من الأهل والأخوة والأحباب.
واشار سامح لويز أنه ينظم حفل الإفطار للعام الخامس على التوالي مؤكدا أن المسلمين والأقباط أخوة فى وطن واحد، وأنه يبتغى وجه الله من ذلك الإفطار وأن ما رزقه الله به من خير بفضل الله.
واكمل لويز أنه لا يوجد فى مصر فرق بين مسلم ومسيحي، مؤكدا أن المصريين نسيج واحد، وأمة واحدة، ويجمع الجميع وطن واحد، وتقاليد واحدة، ونعبد إلهًا واحدا.

وأكد لويز أنه يقوم بتنظيم حفل الإفطار للأشقاء المسلمين منذ حوالي ٥ سنوات كنوع من أنواع الود والمحبة لأن الجميع شركاء فى الوطن الغالى مصر ، مضيفا أن العديد من الأصدقاء والجيران يحرصون على التواجد فى هذا الحفل بصفة مستمرة .
وأوضح أنه يستعين فى طهى الطعام بشيفات من الفنادق على أعلى مستوى، وأن الوجبات متنوعة ما بين لحوم وفراخ وحلوى مختلفة، موضحًا أنه سعيد جدا بحب الناس له حيث يقوم بخدمة الصائمين بنفسه.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!