إعلان

إعلان

بعد زيارة شعبولا.. مسؤول بـ”بنها الجامعي”: حزين بسبب التعليقات السلبية

0 245

أعرب الدكتور محمد الجزار مدير العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي، عن حزنه للتعليقات السلبية التي انتشرت حول المستشفى خلال الفترة الماضية بسبب زيارة الفنان شعبان عبد الرحيم لها.

وقال الجزار: “هل لو تعطل هذا المنظار غير الموجود في الوجه البحري كله أو القاهرة سنجد صيانة له؟ أو أموال لصيانته؟ أو متبرع ممن أساءوا للجامعة على فيس بوك يقوم بصيانته أو يتبرع لنا بواحد احتياطي لإنقاذ أطفال قد يموتوا مختنقين؟”.

وتابع الجزار متسائلا: “هل كنت أعرف أن والد الطفل الأول أو الثاني أحد المشاهير حتى أقوم بعمل المنظار له بالمجان وليلا وأعود لمنزلي 2 صباحا حتى يتهمني أيضا أحد المنظرين أنني أحب الشو والفرقعة برغم أن بنها كلها تعلم من أنا؟.. هل لن يقول لي أحد المنظرين على السوشيال ميديا ليه ما اتصورتش وصورت العملية ولا علشان غلابة ما اتصورتش معاهم؟ طيب هل سيشكروننا لأننا صورنا العمليتين؟ ألن يظهر منظر جديد يقول ازاي تصوروا المرضي في غرفة العمليات يا؟”.

وواصل الجزار تساؤلاته: “هل سيمدحوننا زملاؤنا الأطباء أو يذكروا جامعتنا ومستشفياتها بأي خير كما وصمونا بأبشع الصفات عندما استقبلنا مريض أيضا ولكنه مشهور قليلا وأنزلناه بعض القدر من الاهتمام حسب شهرته في المجتمع والتي لم نصنعها بأيدينا ولكننا استغليناها كدعاية لجامعتنا؟.. مجرد أسئلة لا أنتظر منها إجابة ولكن حزين لما آل إليه حالنا علي السوشيال ميديا وسعيد لما نفعله جميعا كأطباء وما فعلته أنا في جامعتي ومستشفياتها ومساعدتي للأطفال المرضي في أي وقت وبدون مقابل ونعلي من شأن جامعتنا ولا ننتظر الجزاء إلا من الله.. فخور بانتمائي إلى جامعة بنها”.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!