إعلان

إعلان

بالصور..تكريم 150 متسابق من حفظه القرآن بمحلية إكياد دجوى

0 172

كتب: اسلام عبدالعليم

أقيم اليوم الإثنين،  حفل لتكريم حفظة القرآن الكريم الذين يصل عددهم أكثر من 150 متسابق آلاف على مستوى قرى الوحدة المحلية باكياد دجوى التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية.

وذلك بحضور  أيمن حسين حسانين والشيخ صبحى علوان مدير إدارة أوقاف والشيخ عبد الجليل جمال وسليمان سليمان فتح الله والشيخ ايمن حجاب الشيخ وائل عبد العزيز.

وشمل حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، من جميع الأعماربمقر الوحدة المحلية باكياد دجوى.

وأعرب أيمن حسين حسانين رئيس الوحدة المحلية ، عن سعادته بتنظيم الاحتفالية وسط أبنائه الفائزين والمكرمين من حفظة كتاب الله بمشاركة قرابة 150 مشارك وإشراف لجنة تحكيم متخصصة من كبار العلماء، موضحا أن الهدف الأساسى هو الاهتمام بحفظة كتاب الله.

وقدم أيمن التهنئة للحضور بشهر رمضان المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه الأيام المباركة وعلى مصرنا الحبيبة بالخير والتقدم والازدهار، معربا عن سعادته بمشاركته تلك الاحتفالية لتكريم أبنائه الطلاب حفظة كتاب الله ومشاركته فرحتهم، مؤكدا أن تكريم حفظة القرآن الكريم يغرس فى نفوس قلوب النشء عظمة الدين الإسلامى، وما يحمله من معان سامية، مشيرًا إلى حرصه على تشجيع حفظة القرآن الكريم والعمل على إعدادهم وتأهيلهم للمشاركة فى المسابقات الكبرى وتقديمهم كنموذج يحتذى به فى التحلى بأخلاق القرآن.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!