إعلان

إصابة 3 أشخاص بينهم طالبان في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في بنها

0 852

أُصيب 3 أشخاص بعدة طعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في بنها، وتمت السيطرة على الأطراف المتشاجرة ونقل المصابين إلى المستشفى، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم، وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى المقدم محمد فتحى، رئيس مباحث قسم شرطة أول بنها، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بشارع صلاح الدين بدائرة القسم.
وتم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، إلى موقع الحادث، وتبين وقوع المشاجرة بين طرف أول «م. ا. م»، 21 سنة، عامل بمحل ملابس، و«م. ع. م»، 23 سنة، طالب، مصاب، وطرف ثان «ع. ج»، 23 سنة، عاطل، مصاب، و«ع. ع. ع»، 21 سنة، طالب، مصاب، و«ا. ه. ع»، 23 سنة، طالب، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بين الأول من الطرف الأول والأول من الطرف الثانى لقيام الأول بالتعدي بالضرب على شقيق الثانى، وأثناء توجه الطرف الثانى لمحل إقامة الأول لمعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب، وأصاب كل منهما الآخر أثناء المشاجرة.
وتمكن العقيد حسنى نصار، مفتش مباحث بنها، من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وقرر الأول أنه قام بإلقاء السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة في النيل عقب المشاجرة.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي، وصُرح لهم بالخروج عقب تلقى الإسعافات اللازمة عدا مصابًا واحدًا، تم حجزه للعلاج، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

قد يعجبك ايضا