أخبار القليوبيةالرئيسية

نائب محافظ القليوبية تعقد إجتماعا لمتابعة منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بحضور المسئولين بمجالس المدن والمديريات

 

كتبت :سحر سعيد

عقدت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية إجتماع مع مسئولي منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجالس المدن والمديريات الخدمية بالمحافظة وذلك لمتابعة سير المنظومة.
وفي بداية الإجتماع وجهت نائب المحافظ بحُسن إستقبال المواطنين وتحويل شكواهم للمختصين مع سرعة البت فيها مع توفير الأجهزة اللازمة بكل الكيانات والتدريب اللازم للعاملين القائمين على ذلك .
وكلفت ريان رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات باستباق الشكاوى والحد من أسبابها والرد الفوري على شكاوى المواطنين الواردة وتحقيق نسب استجابة أفضل ، مؤكدة أنه لن يسمح بتأخر أي جهة في الرد على المواطنين أو عدم حل مشكلاتهم إضافة إلى تقليص مده فحص الشكاوى وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا لطبيعة الشكاوى وتوثيق موقف الشكاوى قبل وأثناء وبعد التعامل معها وموافاة المحافظة بتقرير شهري مفصل بالشكاوي .
وأكدت نائب المحافظ إلى أن المحافظة حققت شكل مطور للتعامل والتواصل مع المواطنين والتفاعل مع الشكاوى باستخدام كل الإمكانات التكنولوجية المتاحة ووسائل الاتصال مشيرة الي أن هناك متابعة يومية للشكاوى الواردة من منظومة الشكاوى الحكومية، التي تم إنشاؤها تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى