أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

نائب محافظ القليوبية : المراة المصرية ضربت أروع الأمثلة في الاستفتاء.

 

أكدت الدكتورة ايمان ريان نائب محافظ القليوبية أن مشاركة المرأة المصرية تصدرت المشهد والصفوف امام مقار لجان الاستفتاء مشيرة إلى أن الملايين ابهروا العالم بسبب الاقبال التاريخي الذي عكس قناعة المواطنين بالحفاظ على استمرار الانجازات كما ردوا بقوة على دعاوى التحريض ضد الدولة.

أشارت خلال جولتها الميدانية لتفقد سير عملية الاستفتاء قري كفر الجزار ودملو وورورة ببنها والشهيد اشرف سلومة بطوخ حيث كان في استقبالها بالجولة عدد من العمد والمشايخ بالقرى الذي كان لهم دور كبير في حث المواطنين على المشاركة الفعالة ان نسبة الاقبال بقرى المحافظة سجلت اعلى تصويتا خاصة من قبل المرأة الريفية الواعية بحقوقها وهي شبه غير متوقعة.

أشارت إلى أن اليوم الثالث للاستفتاء شهد ايضا اقبال كبيرا في عرس ديمقراطي تمثل في طوابير امام اللجان

أشادن ريان بأقبال المواطنيين المتزايد علي اللجان الأنتخابية للأدلاء بأصواتهم للمشاركة في الأستفتاء علي التعديلات الدستورية

قالت ريان ان مواصلة المرأة بالمحافظة لعزف سيمفونية المشاركة الفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية حيث تصدرت المرأة المصرية المشهد والصفوف في الاستفتاء على الدستور وقد ابهرت العالم بسبب هذا الاقبال غير المتوقع .

اضافت ريان  ان المشاركة بهذه الصورة كانت بمثابة الرد القاطع على دعاوى التحريض ضد الدولة والتي عكست قناعة المواطنين بالحفاظ على مسيرة الانجازات.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى