أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

مواطنو القليوبية يستقبلون محافظ القليوبية ب ” الزغاريد” في لجان الإستفتاء

 

استقبل المواطنون المشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمدرسة التجارية الفنية المتقدمة ببنها، الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، بـ “الزغاريد” وتحيا مصر، معبرين عن فرحتهم خلال المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وتفقد الدكتورعلاء عبد الحليم محافظ القليوبية عدداً من اللجان والمقار الانتخابية بمدينة بنها، وذلك للاطمئنان والتأكد من جاهزية اللجان لاستقبال الجماهير للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وأكد المحافظ أن جميع قيادات وأجهزة المحافظة في حالة استعداد وتنسيق تام لتوفير كافة التجهيزات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية وإخراجها بصورة جيدة وتسهيلها على المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الإعاقة.

وخلال جولة المحافظ باللجان طالب سيادته من المسئولين بالتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسة بديوان عام المحافظة والإبلاغ عن أي مشكلات تعوق سير العملية الإنتخابية بإنتظام مشيرا أن الغرفة في إنعقاد مستمر على مدار 24 ساعة ومستعدة لإستفبال أي شكاوي من اللجان حيث يوجد بالغرفة مندوبين من جميع الجهاز التنفيذي لتنفيذ أي مهام تسند إليهم .

ودعا محافظ القليوبية جموع المواطنين بالنزول والحشد أمام اللجان موجها الشكر للمتواجدين للتصويت لحرصهم على المشاركة فى بناء ورسم مستقبل بلدهم، وحث المواطنين على النزول والمشاركة فى التصويت لأنه حق لهم وواجب وطنى.

جدير بالذكر أن المحافظة استعدت المحافظة لاستقبال 3 ملايين و156 ألف ناخب وناخبة في 16 دوائر انتخابية تضم 546 مقرا انتخابيا يذكر أن جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة موزعة علي المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم عدا عدد15 لجنه بالمعاهد الدينية وعدد3 لجان بالوحدات الصحية والمراكز الطبية وعدد 2 لجنتي بوحدتين قرويتين ( الدير – ناي ) ولجنه أخري بالإدارة الزارعيه بقليوب وبذلك يكون جمله المقرات الانتخابية خارج المدارس ما بين 523 مقرا داخل المدارس و23 مقرا خارج المدارس 21 لجنة وعدد اللجان الانتخابية 664لجنه

كان أهالي القليوبية، قد توافدوا منذ فتح اللجان، للتصويت على التعديلات الدستورية وسط إجراءات امنية مشددة من القوات المسلحة والشرطة حيث فتحت جميع اللجان أبوابها من الساعة التاسعة صباحا .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى