الرئيسيةالمرآة

مرمر تشكو زوجها المحامي “بيتجوز المطلقات مقابل الاتعاب “

“زوجي المحامي طردني من شقتي لأن اكتشفت خيانته، وزواجه من صديقتي عرفيا بعد تطليقها لها مقابل أتعاب المحاماة”، بهذه الكلمات لخصت “مرمر س” تظلمها في الدعوى التي أقامتها ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في بنها بمحافظة القليوبية.

تقول “مرمر” إن زوجها يعيش على قضايا الطلاق، ويتزوج المطلقات ليحصل على أموالهن ويرضي نزواته، “زوجي محامي كبير أحببته من أول لقاء جمعنا، فهو متكلم من الدرجه الأولى يعرف كيف يجذب انتباه من حوله، وعندما تقدم لزواجي فرحت جدا ووافقت وتزوجنا وعشت معه أيام جميلة”.

بدأت “مرمر” تشك في سلوك زوجها بعد فترة من علاقة زوجية هادئة، “كانت أحلى أيامنا عندما كان محامي صغير وبعد فترة من الزمن ربنا فتح عليه وأصبح يخرج كثير ويغيب عن البيت أيام وليالي، ويغدق عليا بالأموال الكثيرة”.

وأكملت حديثها، “وفي يوم ما قابلت إحدى صديقاتي القدامى، وقالت لي إنها في مشاكل مع زوجها وتريد الطلاق منه، وطبعا من غير تفكير قلت لها: زوجي محامي، وفعلا أعطيتها رقم هاتفه، وتواصلت معه وحصلت على حكم الطلاق”.

في يوم ما، أبلغ المحامي زوجته بأنه سيسافر، وفوجدتها فرصة للتواصل مع صديقتها وعندما اتصلت بها ولم ترد، قررت الذهاب لها لتتفاجأ بالصدمة: “وأنا على الباب وقبل ما أرن الجرس سمعت صوت رجل صوته يشبه زوجي يتحدث في الداخل قلت في نفسي، لأ مش معقول، وفكرت شويه وبعدين ضربت الجرس”.

وتتابع: “فتحت صديقتي الباب، قالتلي بصوت عالي أهلا يا مرمر كأنها بتحذر حد، وقلت لها أنا أسفة حضرت في وقت مش مناسب، فردت لا أبدا تشربي ايه”.

بدأ الشك يتسرب لمرمر بعدما نزلت من شقة صديقتها، وظلت تراقب المنزل إلى أن لاحظت سيارة زوجها، ما قدرتش اتحمل طلعت تاني، طرقت باب صديقتي للمرة الثانية وفتحت الباب وهي متوترة، قلت لها: زوجي كان بيعمل ايه عندك، فردت أحنا اتجوزنا بعد الطلاق، اتفق معي قبل الطلاق وقال لي أخلص القضية والأتعاب اتزوجك وطبعا وافقت وتزوجت منه”.

وأضافت: “سمعت الخبر وخرجت زي المجنونة، وذهبت للمنزل وقابلته في البيت وواجهته بكل شئ ولم ينكر، لكنه قال لي: أعلي ما في خيلك اركبيه، المحكمة مكاني والقضايا لعبتي، وطردني من المنزل وقفل الباب فقررت اللجوء للمحكمة لتطليقي منه وأخذ كل حقوقي الشرعية”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى