إعلان

” منجد” و” عاطل ” يديران ورشة لتصنيع السلاح في شبرا الخيمه

0 72

القت أجهزة الأمن القبض على «منجد» و«عاطل» لقيامهما بادارة ورشة لتصنيع وإصلاح السلاح الناري، بمدينة شبرا الخيمة، وذلك بعد العثور بحوزتهما على أسلحة ومعدات التصنيع. كانت وردت معلومات سرية للمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تفيد قيام كل من «م خ ع» وشهرته «البرديسي» البالغ من العمر 29 عاما ويعمل منجد و «م م ر» يبلغ 27 عاما، لا يعمل، بادارتهما ورشة بمسكن المتهم الأول لتصنيع وإصلاح وبيع الأسلحة النارية المحلية.
بعرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمان يتخذان من منزل الأول وكرا وورشة لتصنيع السلاح النارى وترويجه على البلطجية.
وبالتفتيش تم ضبط عدد 2 سلاح نارى فرد خرطوش، و6 طلقات من ذات العيار ومكواة لحام و26 قطعة حديد و7 ماسورة وجراب جلد وجاكوش و2 حجر جلخ وسنفرة، وجزء من هيكل سلاح فرد، وخزينة طبنجة صوت، وهيكل طبنجة صوت، وياي سوستة 3 بنطة و3 مفك و10 لقمة بعض المسامير، وسلاح أبيض «سنجة» و2 سلاح أبيض مطواة، وبمواجهة المتهمين اعترفا بصحة ما تم ضبطه، وتولت النيابة التحقيق.

قد يعجبك ايضا