إعلان

إعلان

مستقبل وطن بطوخ ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية.

0 237

 

نظمت امانة حزب مستقبل وطن بطوخ بالتعاون مع عائلات قرية عرب الرواشدة ندوة بالقرية ،لمناقشة التعديلات الدستورية بعنوان ” انزل شار قول رأيك ” . وقد حضر الندوة النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان وامين قطاع القاهرة الكبري بالحزب ، الدكتور محمد سليم عضو الهيئة العليا بالامانة المركزية لحزب مستقبل وطن ،والدكتور محمود الصبروط امين مركز طوخ، ،الدكتور نضال السعيد أمين التثقيف والتدريب بالقليوبية،وعمرو محفوظ امين التنظيم واعضاء مكتب امانة الحزب بطوخ واهالي القرية .

وتحدث الحضور عن اهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية لإستقرار الوطن وتقدمه فى ظل التحديات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا،كما تحدث الحضور عن المواد المعروضة للتعديل والاستفتاء بالتفصيل وتفاعل المشاركين بالندوة وتمت الإجابة على كل الأسئلة والاستفسارات عن المواد المعروضة للتعديل والاستفتاء.

وتم فتح باب النقاش امام الجميع لطرح الاسئلة التي تدور ببالهم حول مواد الدستور ووعد اهالي القرية بالحضور والحشد للإستفتاء على هذه التعديلات. ويؤكد الحزب دائما انه مساند للدولة في محاولة رفع الأعباء عن كاهل المواطن من خلال العمل على الأرض فهو يسعى ليكون جزءًا من الحل ولا يكتفي بعرض المشاكل فقط.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!