إعلان

إعلان

مستقبل وطن بالقليوبية ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية بكنيسة الامير تاوضروس بشبرا الخيمة

0 71

 

نظمت امانة المواطنة بحزب مستقبل وطن بالقليوبية ندوة عن “اهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية” تحت شعار (انزل – شارك – قول رأيك)
وذلك بكنيسة الامير تاوضروس ببهتيم( بشبرا الخيمة) .

وتم تنظيم الندوة بدعوة كريمة من القمص دوماديوس راعى كنيسة الأمير تواضروس ببهتيم وتحت إشراف المهندس عادل عجايبى – امين المواطنه بالقليوبية.

وتحدث في الندوة النائب الدكتور نضال السعيد – امين التدريب والتثقيف بالمحافظة والذى قام بشرح المواد المعروضة للتعديل والاستفتاء بالتفصيل وأكد على اهمية تنظيم مثل هذه الندوات لشرح هذه المواد ضمن خطة الحزب لمناقشتها فى حوار مجتمعى والاجابة على اسئلة الحضور.

وقال المهندس عادل عجايبى – امين المواطنه بالمحافطة ان الهدف من هذه الندوة التثقيفية هو شرح وتوضيح المواد المعروضة للتعديل وتأكيد أهمية المشاركة فى الاستفتاء عليها.

وفى كلمته اكد الاستاذ موفق الكيلانى – امين الإعلام بالمحافظة ان الحزب يولى إهتمام كبير بالتواصل مع جموع المواطنين لشرح تلك المواد وللحشد للتصويت عليها بالإضافة الى التعريف بأهداف الحزب وخطته خلال الفترة القادمة من خلال تنفيذ عدد كبير من المشروعات والمبادرات لخدمة كافة المواطنين تنفيذا لمبادرة السيد رئيس الجمهورية “حياة كريمة” وحشد ودعم التصويت على هذه التعديلات الدستورية.

وخلال كلمته اكد القمص دوماديوس ان اهمية المشاركة فى التصويت على هذه التعديلات يأتى ضمن دعم الدولة المصرية فى تلك المرحلة الهامة من تاريخنا المعاصر وتأكيدا على الدور الكبير الذى يقوم به السيد الرئيس لخدمة شعب مصر .

وحضر الندوة اعضاء هيئة مكتب الحزب بحى شرق شبرا الخيمة وعدد كبير من التنظميين والشخصيات العامة.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!