إعلان

إعلان

محافظ القليوبية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة ذكري الإسراء والمعراج

0 82

كتب : اسلام عبدالعليم

بعث  الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية ، برقية تهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكري الاسراء والمعراج

وجاء نص البرقية: بمناسبة ذكري الاسراء والمعراج يسرنى وكافة الجهاز التنفيذي بمحافظة القليوبية أن أبعث إلى سيادتكم، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات.

وإننا إذ نحتفل بهذه المناسبة والتي تمثل معاني عظيمة للفداء والتضحية داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرخاء والأمان.. ونؤكد لسيادتكم كامل الدعم والتأييد في جهودكم المخلصة والمُصرة علي بناء مصر الحديثة.. حمي الله مصرنا الغالية وحفظكم ورعاكم وسدد علي طريق الحق خطاكم.

كما بعث محافظ القليوبية برقيات تهنئة الى كل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وإلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية وجميع الوزراء والمحافظين بمناسبة ليلة الاسراء والمعراج متمنيًا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!