إعلان

عاطل يشعل النيران في حظيرتين بسبب الخلاف على قطعة أرض

0 484

كتبت ابتسام منصور
اتهمت ربة منزل نجل شقيقتها بإشعال النيران في حظيرتى ماشية بطوخ بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض، قامت المبلغة بشرائها من والدة المتهم قبل وفاتها، فقام بإحراق الحظيرتين لعدم اعترافه بالبيع.
تلقى العميد فوزى عبدربه مامور مركز طوخ بلاغا من الأهالى بنشوب حريق بالحظيرتين، فتم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، وانتقل المقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز وسيارات الاطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بحظيرتين الأولى على مساحة 20 مترا تقريباً تستخدم لتربية الماشية، والثانية على مساحة 9 متر تقريباً داخل قطعة أرض منزرعة بأشجار الموالح ملك المدعوة «ن »، 67 سنة، ربة منزل، وأتت النيران على ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.
وبسؤال مالكة الحظيرتين اتهمت نجل شقيقتها ويدعى «م »، 48 سنة، عاطل، بإشعال النيران بالحظيرتين، وعللت ذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهما على قطعة أرض مساحتها 3 قراريط قامت بشرائها من شقيقتها «والدة المتهم» قبل وفاتها وعدم اعترافه بعملية البيع.
تمكن النقيب مصطفى كامل معاون مباحث المركز من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعه بسبب تلك الخلافات، وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

قد يعجبك ايضا