إعلان

إعلان

ربة منزل تشنق نفسها في الخصوص

0 184

تخلصت ربة منزل من حياتها بشنق نفسها في سقف غرفة النوم الخاص بها بمسكنها بمدينة الخصوص إثر إصابتها بحالة اكتئاب بسبب رفض زوجها الإنجاب منها بحجة أنها الزوجة الثانية وأن لديه أسرة وزوجة أخرى في محافظة الغربية، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد سعيد، رئيس مباحث الخصوص، بالعثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل مسكنها بالخصوص.
وانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، والعميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى موقع الحادث، وكشفت تحريات المقدم محمود عادل، رئيس مباحث الخصوص، أن المتوفاة أقدمت على الانتحار شنقًا لرغبتها في الإنجاب ورفض زوجها بحجة أنها الزوجة الثانية وأن لديه أسرة وزوجة أخرى في محافظة الغربية.
وتبين من التحريات أن المتوفاة كانت متزوجة قبل زواجها الحالي، وعندها طفل، 10 سنوات، يعيش مع والده، وأنها تزوجت زوجها الحالي الذي كان يقضي وقته بين الإقامة معها والإقامة مع زوجته الأخرى في الغربية، وأنها طلبت منه الإنجاب ولكنه رفض بشدة، فاستغلت غيابه عند زوجته الأخرى، وقامت بشنق نفسها في سقف حجرة النوم بمسكنها، وتم التحفظ على الجثة، وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة لمعرفة سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!