إعلان

رئيس شبرا الخيمة يشارك فى حفل يوم اليتيم

0 50

كتب : محمد سالم

شارك اللواء  مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة في الإحتفال السنوي بيوم اليتيم ( يوم الإخاء والعطاء ) والذي أقيم بحي شرق شبرا الخيمة تحت إشراف بكر عبد المنعم رئيس حي شرق، وذلك بحضور العديد من الأطفال الأيتام والأمهات الأرامل.

بدأ الحفل بالسلام الجمهور يليه تلاوة بعض الآيات من القرآن الكريم ثم كلمة رئيس المدينة.

واعرب الوصيف عن  سعادته للمشاركة في هذا الاحتفال لما له من أهمية في إدخال البهجة على قلوب الاطفال الايتام من فقدوا آبائهم.

وأشار بان المجتمع بأكمله هو البديل لرعايتهم فهم أبناء الوطن وهذا المعنى الحقيقي للتكافل الاجتماعي الذي يتميز به الشعب المصري عن باقي شعوب العالم .

و اكد رئيس المدينة أن الأطفال هم الأمل في الارتقاء بمصر مشيرا إلى أن كفالة اليتيم يتسع معناها ليشمل احتضانهم وتعليمهم والاهتمام بصحتهم والعمل على اعدادهم نفسيا وتربويا لمواجهة المستقبل مؤكدا بان كافة الاجهزة التنفيذية بالمدينة لا تألوا جهدا في توفير الدعم لكافة الجمعيات الاهلية التي ترعى الايتام من خلال مديرية الشئون الاجتماعية على مدار العام فيوم اليتيم فكرة مصرية وتوصية إسلامية .

وقد عقب كلمة رئيس المدينة تقديم مجموعة من الفقرات في جو ترفيهي نال اعجاب واستحسان الحضور وبعد ذلك تم توزيع ملابس جديدة على الأطفال الأيتام ووجبات مطهية.

علاء عبد الحليم- محافظ القليوبية بالعمل على ادخال البهجة والسرور على قلوب الايتام وتوفير الدعم الكامل للاطفال الايتام طوال العام وليس يوم واحد وتغيير نظرة المجتمع للطفل اليتيم لاذابة الفوارق والحواجز النفسية بين الاطفال الايتام والاطفال العاديين ونفاذا لهذه التوجهات قام اليوم الخميس الموافق ٢٠١٩/٤/٤

وفي الختام قام رئيس المدينة بمشاركة الاطفال بعض الالعاب الترفيهية

قد يعجبك ايضا