إعلان

السعيد: التواصل مع الخريجين وجذب الشباب من الأهداف المستقبلية لرابطة خريجي جامعة بنها

0 53

التقي الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها اليوم بمجلس ادارة رابطة خريجي الجامعة والذي يضم الدكتور نبيل ندا رئيس مجلس ادارة الرابطة والدكتور جمال سوسه الأمين العام للرابطة والدكتور محمد عطيه أمين الصندوق وعضوية الدكتور احمد سعيد والدكتور حسام فؤاد.

وأكد السعيد على حرص جامعة بنها على التواصل الدائم مع خريجيها أينما كانوا، من خلال رابطة الخريجين والتي يجب أن تكون حلقة الوصل بينهم وبين الجامعة، وإقامة العلاقات المهنية والشخصية، مطالباً مجلس ادارة الرابطة بالبدء من حيث انتهي الاخرين وتحديد الخدمات والأنشطة التي تقدمها الرابطة وتعريف المستفيدين بها.

وقال رئيس الجامعة ان الاتحادات الطلابية نهر متجدد من القيادات الشبابية وان الجامعة من بين خريجيها العديد من النماذج المتميزة محلياً ودولياً، مطالباً بضرورة جذب تلك الاتحادات الطلابية والنماذج المتميزة ليكون لهم دور فعال في انشطة الرابطة.

وقال السعيد ان خريجي جامعة بنها يجب أن يكونوا سفراء لنا داخل مصر وخارجها، ويعكسون صورة مشرقة عن الجامعة، مشيراً ان ادارة الجامعة تقدم كل الدعم لمجلس ادارة الرابطة دون التدخل في الاختصاصات فكل كيان له استقلاليته التامة.

ومن جانبهم قدم مجلس ادارة رابطة خريجي الجامعة عرضاً عن أهداف الرابطة والخدمات والأنشطة التي تعمل علي تقديمها لأعضاء مجلس الادارة، وقالوا ان الفترة القادمة ستشهد جذب الشباب داخل مجلس ادارة الرابطة وتنظيم لقاءات مع الاتحادات الطلابية علي مستوي الكليات والجامعة، بالاضافة الي تحديث قاعدة بيانات خريجي الجامعة.

قد يعجبك ايضا