إعلان

“السعيد”و”الرفاعى”يبحثان تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها

0 37

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء والعميد أيمن جمال مدير متابعة الجهات الحكومية.

وبحث رئيس جامعة بنها مع وفد مجلس الوزراء قرار السيد رئيس الجمهورية الخاص بتفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والرد عليها الكترونيا داخل 19 وحدة على مستوى الجامعة وكلياتها الخمسة عشر والمستشفيات والمدن الجامعية.
واكد رئيس جامعة بنها انه سوف يتم البدء قريبا في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة وتحويل الشكاوى الورقية إلى إلكترونية لضمان سهولة استقبال وتسجيل الشكاوى وسرعة الفحص والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد.
واضاف السعيد انه سيتم ايضا الإعلان عن منظومة الشكاوى الموحدة من خلال البوابة الالكترونية للجامعة وتنظيم ورش عمل ونشر ملصقات تعريفية بالمنظومة الجديدة داخل جامعة بنها والوحدات التابعة لها.
من جانبه اكد الدكتور طارق الرفاعى أن اللقاء يأتى تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة والتفاعل السريع مع رسائلهم وشكاواهم والرد عليها الكترونيا
واضاف الرفاعى أن مصادر تلقى الشكاوى على المنظومة من خلال رابط شاشة المواطن www.shakwa.eg، وايضا الإتصال بالخط الساخن على رقم (16528) اوتطبيق ايجابى عبر التلفون المحمول، كما تم تخصيص خطين للواتس اب برقمى ” 01555516528 و 01555525444 ” لحل مشاكل تراكم القمامة فى جميع أنحاء المحافظة

قد يعجبك ايضا