إعلان

احمدعبد الكريم يكتب “إشراقة الصباح “عتاب الحب للأحباب

0 38

تلقيت إتصالا تليفونيا من الأستاذ أحمد عبد الكريم مدير نادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة ، يوضح فيه ما تم مع المهندس عبدالله الصياد المشرف علي نشاط الفنون التشكيلية بنادي المؤسسة عقب المقال الذي نشرته تحت عنوان ” قرار غبي وجليطة مسئولين ” مؤكدا أنه لم يصدر أي قرار بإيقاف النشاط وأنه يتم تطوير وتجهيز مكان اخر أوسع بالطابق الثاني ، معربا عن إحترامه للمهندس عبدالله الصياد وأنه قامة وقيمة كبيرة وله تاريخ طويل في مجال الفنون التشكيلية والموسيقي مشيرا بانه المهندس عبدالله الصياد يبدو انه قد فهم خطأولكن المؤسسة العمالية تعتز به والدليل علي ذلك انه اثناء زيارة وزيري الشباب والقوي العاملة مؤخرا لمؤسسة العمالية تم عرض أعمال الفنان عبدالله الصياد أمام الوزيرين ..

وطلب الأستاذ أحمد عبد الكريم مني القيام بزيارة لنادي المؤسسة للوقوف علي التطوير الذي حدث لأشاهد علي أرض الواقع ما يجري في المؤسسة العمالية .
وللامانة الصحفية كانت عبارات الأستاذ أحمد عبدالكريم لي عبر الهاتف تحمل عتابا رقيقا عن شدت عنوان المقال وانه يقدر تاريخي الصحفي الطويل المشهود له بالمصداقية والإستماع إلي الرأ ي والرأي الأخر ..
وهذا هو عتاب الحب للأحباب وقد وعدته بزيارة للمؤسسة العمالية والوقوف بنفسي علي التطوير الذي يحدث في المؤسسة الإجتماعية العمالية التي نعتز بها كإحدي قلاع التنوير ليس في القليوبية ولكن علي مستوي مصر كلها .
شكرا لمدير نادي المؤسسة العمالية علي اهتمامه لتوضيح الأمور

قد يعجبك ايضا