الرئيسيةتعليم

وكيل تعليم بالقليوبية يقدم باقات الورود للأمهات بالديوان احتفالا بعيد الأم

كتب : اسلام عبدالعليم

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن الإسلام أعلى قيمة الوالدين وأمر ببرهما وطاعتهما والرحمة بهما، قائلا: إن الله تعالى أوصى بالوالدين خيراً في عدة مواضع من كتابه الكريم، وقرن هذه الوصية بالأمر بعبادته والنهي عن الشرك به، وخص الأم بالذكر في بعض هذه الوصايا تذكيراً بما كابدته من مشقة وعناء.
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم خلال قيامه بتقديم باقات الورود لجميع السيدات العاملات بالديوان في مختلف الإدارات احتفالا بعيد الأم واستقباله لهن بمدخل ديوان عام المديرية أن حث الأبناء على حسن معاملتهما وألزمهم بالبر بهما وطاعتهما، وفعل كل ما يرضيهما والتاكيد ان برهما حق واجب .
مضيفا أن “الاحتفال بقيمة الأم لا يمكن اختصاره في يوم واحد، وأن نمنحها هديّة يتيمة خلال هذا اليوم، لأن تكريم الأم يمتد على مساحة وجودها في حياتنا وبعد مماتها، فالأم لها دور فعّال ومؤثر في بناء الأمة ورفع شأن المجتمع وتطوير المجتمع وبناؤه فكريًا وأخلاقيًا من خلال تربية الأبناء وتوجيههم إلى الأخلاقيات الإيجابية”.
ووجهت السيدات الشكر لوكيل الوزارة قائلات له «شكرا على لمستك وانسانيتك الجميلة – زرعت بذرة في الحياة الاجتماعية والعملية للعاملين نتمنى استمرارها».

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى