أحزاب ونواب

“مستقبل وطن” ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية لأهالي مدينة الخصوص

 

نظمت أمانتا الإعلام والعمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن ب قسم الخصوص _ محافظة القليوبية ،مساء الجمعة،بالتنسيق مع أمانتي الإعلام والعمل الجماهيري بالمحافظة ندوة بدار مناسبات عمر بن الخطاب بمدينة الخصوص حول
المشاركة السياسة وإلقاء الضوء علي التعديلات الدستورية،بالتعاون مع أمانة قسم الخصوص برئاسة الأستاذ محمد كمال حسنين ،لشرح التعديلات الدستورية،والدعوة للحشد وأهمية المشاركة في الاستفتاء بمدينة الخصوص ،وجاءت الندوة تحت عنوان “انزل وشارك قول رأيك”، وذلك في إطار الندوات التي ينظمها الحزب في جميع المحافظات للتوعية بالتعديلات الدستورية واهمية المشاركة السياسية.

الجدير بالذكر أنه حضر الندوة الحاج عمر حسنين عمدة الخصوص ، و النائب حسن عمر حسنين آمين العمل الجماهيري بمحافظة القليوبية والإعلامي موفق الكيلاني أمين الإعلام بالمحافظة،والأستاذ محمد كمال حسنين امين قسم الخصوص ،والدكتور محمود زين العابدين آمين التدريب والتثقيف بالعبور ،والاستاذة سامية زين العابدين زوجة الشهيد البطل اللواء أركان حرب عادل رجائي،والأستاذ احمد امين الخبيت امين العمل الجماهيري بالخصوص والاستاذ ياسر سعودى امين الاعلام بالخصوص وبحضور أعضاء هيئة مكتب أمانة قسم الخصوص ،ولفيف من أهالي مدينة الخصوص .

وتحدث النائب حسن عمر حسنين آمين العمل الجماهيري بمحافظة القليوبية عن أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حتى نؤكد للعالم أن مصر تمر سريعًا في تأكيد الديمقراطية والتقدم الاقتصادي والاجتماعي.

من جانبه قال الاستاذ محمد كمال حسنين امين عام قسم الخصوص ،إن التغيير ظاهرة متكررة ومتواصلة من أجل الوصول للأهداف السامية وهي مصلحة الوطن للوصول إلى الأهداف العليا وهي تنمية وتطوير مصر في كافة المجالات

وأكد موفق الكيلاني، أمين الإعلام بالمحافظة، على أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات للحفاظ على حق المواطن في إبداء رأيه وفقا للقانون، مع شرح واف للتعديل الذي أنصف المرأة وأعاد لها حقها في المشاركة في صنع القرار.

وقال الحاج عمر حسنين عمدة الخصوص ،إن الشعب المصري نسيج واحد يؤكد ذلك التوافق الذي نراه حاليا من تطابق في وجهات النظر نحو هذه التعديلات الدستورية التي نراها هامة جدًا خلال المرحلة الحالية، مؤكداً على دعم وحشد كل طوائف المجتمع للمشاركة في التصويت على هذه التعديلات.

كما أكد ياسر سعودى آمين الإعلام بمدينة الخصوص ، ان بناء الاوطان ليس بالشئ الهين ولا اليسير بل يحتاج الى جهد وعرق وإخلاص، لذلك كان لزاما علينا ان نساند الوطن فى هذه المرحلة الهامه من تاريخنا المعاصر ونشارك ونحشد جميع المواطنين للمشاركة بالتصويت فى هذه التعديلات الدستورية.

ويأتي تنظيم الندوات فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن، على مستوى الجمهورية؛ لشرح أهمية المشاركة وإلقاء الضوء علي التعديلات الدستورية.​
#امانه_الاعلام_بمدينة_الخصوص

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى