أحزاب ونواب

متحدث النواب “خليكوا سند وضهر دايما لبلدكم ورئيسكم”

كتبت: امل مصطفي

 
صرح الدكتور “صلاح حسب الله” رئيس حزب الحرية المصري و متحدث الرسمي للبرلمان، الفساد لا يقل خطورة عن الإرهاب ولن نجني ثمار التنمية إلا إذا كان بداخل كل مصرى نية لمواجهة الفاسدين.
 
وجاء ذلك خلال لقائه بأهالي عابدين بالقاهرة أثناء افتتاح مقر حزب الحرية المصرى، قائلا مصر تواجه تحديات كبيرة أهمها وأخطرها الفساد الذي يحاربه الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ ان تولى المسئولية، إلا أن منظومة الفساد لها جذور امتدت عبر سنوات طويلة، ولكي يتم القضاء عليها تحتاج الى تضافر جميع مؤسسات الدولة من أجل دحر تلك المنظومة.
 
ووجه حسب الله رساله لاهالى عابدين قائلا «خليكوا سند وضهر دايما لبلدكم ورئيسكم، اصبروا مع السيسي واللى جاي احسن».
 
من جانبه اكد النائب احمد مهنا الامين العام للحزب، على ان الدولة المصرية قادرة على دحر الفساد طالما هناك نية حقيقية لذلك، مشيرا الى ان الاحزاب السياسية لابد ان يكون لها دور حقيقى وفعال خلال هذه المرحلة ولا يقتصر دورها على المؤتمرات علينا النزول الى المواطن فى الشارع ، والاقتراب اكثر من مشاكله والعمل على حلها بجانب التوعية والتثقيف السياسي.
 
الجدير بالذكر شهد افتتاح مقر حزب الحرية حضور نواب رئيس الحزب النائب معتز محمود واللواء حسن ناجي والدكتور مجدى علام والنائب طلعت القواس وأحمد مهنا أمين الشباب وماجد طلعت أمين التدريب والتثقيف، الى جانب حشد كبير من اهالى منطقة عابدين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى