الرئيسيةحوادث وقضايا

بالصور – التفاصيل الكامله لعودة حركة القطارات علي خط منوف بالقناطر

كتب محمد سالم وايتسام منصور
كشف مصدر مسئول بالسكة الحديد عن إنتظام حركة القطارات علي خط الشرق منوف المار بمحاظة القليوبية بمدينتي القناطر وقليوب عقب السيطرة علي حريق شب في جرار قطار 23 القادم من طنطا إلي القاهرة صباح اليوم حيث تم إستبدال جرار القطار وإستئناف الرحلة بعد تعطل دام ساعة وكشف مصدر أمني في بيان رسمي عن تفاصيل الحريق الذي اندلع بالجرار رقم 3457 خط (منوف-القاهرة) أثناء مروره بمحطة شلقان “الحادثة” بالقناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية.
وقال البيان إن الحريق وقع بجرار قطار مطور “قشاش” يقف في جمع المحطات وتسبب في ذعر بين الركاب بمحطة شلقان في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مؤكدا أن الحادث لم يسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين.
وأكد المصدر أن الحريق شب بجرار القطار بسبب عطل ميكانيكي أثناء السير بسبب كسر في ماسور الزيت التي تسببت في تصاعد الأخنه وتمكن العاملين بالمحطة من السيطرة عليه باستخدام طفايات الحريق.
وذكر أن الحريق تسبب في تعطل الحركة لمدة ساعة إلى أن استعانت هيئة سكك حديد مصر بجرار بديل وتمكنت من تسيير الحركة مرة أخرى وحضر إلى موقع الحادث 4 سيارات إطفاء وسيارتين إسعاف قبل السيطرة على الوضع تحسبا لحدوث أية تطورات، إلا أن المحطة أخلت القطار وتمكن العاملين من السيطرة على الأدخنة التي تصاعدت من جرار القطار وإخماد النيران

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى