الرئيسيةحوادث وقضايا

القبض على عاطلين بحوزتهما مخدرات وأسلحة فى مطاردة بالخانكة

شهدت مدينة الخانكة مطاردة بين قوات الشرطة وعاطلين أثناء ضبطهما بحوزتهما كمية من المواد المخدرة والسلاح النارى وتبادلا إطلاق الأعيرة النارية صوب القوات مما أدى إلي مبادرة القوات إطلاق النيران وتم ضبطهما وتولت النيابة التحقيق.
تلقي العميد يحى راضى رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية،اخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بضبط المدعو”إبراهيم .م ا” 29 سنةعاطل أثناء استقلاله دراجة نارية رفقته شخص اخر هارب حيث قام بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات مما اضطرهم إلى مبادلتهم إطلاق النيران وضبط بحوزته 58 لفافة من مسحوق الهيروين المخدر وسلاح نارى طبنجة المستخدم في الواقعة.
وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهم الهارب المدعو” كرم . ف . ج” 25 سنةعاطل وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية نشاطهما الإجرامى وما قررته النيابه العامه من ضبط واحضار المتهم الهارب
وتمكن ضباط وحده مباحث المركز من ضبطه بالقرب من مسكنه وبمناظرته تبين إصابته بجرح بالساق اليسري وقرر أن إصابته ترجع إلى إطلاق النيران من قِبل القوات القائمة بالضبط وأنه توجه لمستشفي بالقاهرة عقب إصابته وأجريت له الإسعافات الأولية وحال تحويله لمستشفي الدمرداش لاستكمال العلاج لاذا بالفرارواعترف قيامه بالإتجار بالمواد المخدرة بالإشتراك والمتهم المضبوط وارشد عن الدراجة البخارية المستخدمة في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى