أخبار القليوبيةالرئيسية

إختيار الأم المثالية والأب من ذوي الإعاقة في مسابقة الأسرة المصرية

كتب : اسلام عبدالعليم

أكد الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية أن مسابقة الاسرة المصرية مارس 2019 الخاصة بذوي الاعاقة تأتي تقديرًا للدور العظيم الذي تقوم به الأسرة في بناء الوطن .. مشيرا أنه سيتم خلال مسابقة اختيار الشخص المثالي في فئات “أم ذات إعاقة – أم لأبناء ذوي إعاقة – أب بديل لشخص من ذوي الإعاقة” ويجرى تحديد ذلك في استمارة الترشح.

وأشاد المحافظ بإطلاق مسابقة الأسرة المصرية مارس 2019 الخاصة بذوي الإعاقة وذلك في إطار التعاون والتنسيق مع المجلس القومي للإعاقة ، مشيرا إلى حرص الدولة على تقديم كل الدعم لأبنائها من ذوي القدرات الخاصة لتمكينهم ودمجهم داخل مجتمعهم فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن ويتمتعون بقدرات إنتاجية لا يستهان بها والكثير منهم حقق بطولات في كافة المجالات.

يذكر أن المجلس القومي لشئون الإعاقة أعلن عن إطلاق مسابقة الأسرة المصرية مارس 2019 التي من خلالها سيتم اختيار الشخص المثالي في الفئات الآتية: أم ذات إعاقة – أم لأبناء ذوى إعاقة – أب بديل لشخص من ذوي الإعاقة وعلى المتقدمين ملء استمارة الترشح من خلال الدخول على الرابط التالي (https://goo.gl/forms/cb105ng3dkivt5sD2) أو من خلال صفحة المجلس القومى لشئون الإعاقة على فيس بوك (https://www.facebook.com/NCDA.EG.Gov).

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى