إعلان

إعلان

منع محاولة تهريب مواد مخدرة لأحد المسجونين

0 663

 كتبت: سحر سعيد

نجحت الشرطية اسماء محمد في ضبط إحدى السيدات لقيامهما بمحاولة تهريب مواد مخدرة لأحد المسجونين المحبوس على ذمة قضية مخدرات اثناء محاكمته داخل محكمة الجنايات.

تلقى إخطار من اللواء محمد قنطوش مساعد مدير الأمن يفيد بقيام الرائد/مايكل منصور رئيس خدمه محكمة الجنايات  القبض علي سيدة أثناء تهريبها عدد 22 قطعة لمخدر الحشيش لمسجون وسلاح ابيض قطر ومبلغ مالي. وذلك حال محاولة دخول المدعوة “ن.إ.م” ربة منزل إلى محكمة الجنايات  اشتبه أمين شرطة أسماء محمد من أفراد الخدمة المكلفة بتأمين المحكمة فيها وتفتيشها عثر بحوزتها على عدد 22 قطعة لمخدر الحشيش وسلاح كتر ومبلغ مالي 4000 الف جنيه

كانت تنوي تهريبها الى المدعو “أ.ك.ح” والمحبوس علي ذمة القضية رقم 9796 جنايات.

بمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد إدخالها إلى المتهم في محبسه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وحرر المحضر رقم 4187 إداري  وجاري العرض علي النيابة التي تباشر التحقيق.

وأفادت أسماء أمين الشرطة ” عند رؤيتى لهذة السيده لفت انتباهى ارتباكها ولاحظت انتفاخ غير طبيعى فى ملابسها وعند التفتيش العادى الذى نقوم به مع الجميع أخرجت تليفونها المحمول من صدرها وبعدها وقع سلاح أبيض ” قطر ” مما جعلنى أشك بها أكثر ودفعنى الشك إلى تفتيشها ذاتيا وبالفعل شكى كان بمحله حيث عثرت على ماسبق ذكره من مضبوطات .

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!