إعلان

مستقبل وطن يكرم الأمهات المثاليات وأسر الشهداء في قليوب

0 65

كتب – أحمد أشرف ناجيه

نظم حزب مستقبل وطن بالقليوبية وأمانة قسم قليوب، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات وأسر الشهداء، في دار مناسبات مسجد سيدي عبد الرحمن ، بمشاركة عدد من مسئولي وقيادات الحزب بمحافظة القليوبية.

فيما كرم النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وأمين عام الحزب بالقليوبية ،عدد من الأمهات المثالية علي مستوي قسم قليوب،وكذلك تم تكريم أمهات الشهداء وأسرهم بما ضحوا بدمائهم أثناء دفاعهم عن بلدهم وخدمتهم الوطنية بالجيش ، والشرطة ، للحفاظ علي أمن مصر الغالية ،وعلي رأسهم سامية زين العابدين زوجة الشهيد البطل اللواء أركان حرب عادل رجائي،ووالدة ووالد شهيد كمين كرم القواديس الشهيد علاء أبو سليم.

وقام النائب عاطف ناصر، بتكريم عدد من الأمهات المثاليات وأسر الشهداء في قليوب، مشيرا بإن المرأة هي شريك أصيل في الحياة اليومية وهي الأم ،والزوجة، والاخت ،والبنت ،فهي مجتمع يبني وطن ويعلم أجيال.

وأكد المشاركون في الحزب أن الاحتفالية، تأتي كلمحة وفاء لوالدة الشهيد الذي قدم روحه فداء لمصر، وكذلك لتكريم الأمهات في عيد الأم، على ما يقدمنه من تضحيات في تربية أبنائهن حتى يكونوا صالحين ويعملون على خدمة الوطن.

وأكد النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وأمين عام الحزب بالقليوبية ، علي فضل الأم في تربية أبنائها وإنشاء جيل قادر علي حمل الرسالة، معلنًا عن سعادته في تلبية الأمهات المثاليات ووأسر الشهداء لدعوة حزب مستقبل وطن بقسم قليوب في حضور الاحتفال.

وأوضح سامي الإمبابي خطاب الأمين العام لحزب مستقبل وطن بقسم قليوب، أن الإسلام كرم المرأة في العديد من الصور بالذكر الحكيم ، وكذلك بالعديد من الاحاديث النبوية الشريفة ، وهو ما يعلو بشأنها بين المجتمع.

وأكد النائب جمال محفوظ،أن الأم المصرية لها صفات وتميز خاص نحو حرصا علي أبنائها وتعمل بجد في الحياة لمساعدة الزوج ، أو الاسرة في أمور وناحي الحياه المختلفة في تحية أجيال وتقدير لها.

جاء التكريم بدار مناسبات مسجد سيدي عبد الرحمن بمدينة قليوب بحضور عدد من قيادات حزب مستقبل وطن بالقليوبية وأعضاء هيئة مكتب أمانتي قسم ومركز قليوب،ولفيف من أهالي مدينة قليوب.

قد يعجبك ايضا