إعلان

مستقبل وطن بالقليوبية ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية بحي شرق شبرا الخيمة

0 76

كتب – محمد سالم :

نطم حزب مستقبل وطن بالقليوبية ندوة عن أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية بحى شرق شبرا الخيمه تحت إشراف الدكتور رمضان صقر – امين الحى وفى حضور اعضاء هيئة مكتب الحزب بالحى و اكثر من 500 شخص من اهالى شبرا الخيمة.

وكان شعار الندوة ( انزل – شارك – قول رأيك ) وهدفها شرح اهم مواد التعديلات الدستورية ودعم المشاركة والحشد للتصويت على الدستور.

وحضر الندوة النائب نضال السعيد  امين التدريب والتثقيف بالمحافظة وعلاء صبيح أمين التنظيم و حسن عمر امين العمل الجماهيري بالمحافظة و محمد طه امين الشباب بالمحافظة و محمد الحاج و الدكتور رمضان صقر امين حي شرق و الدكتور  سيد حجازي الأمين المساعد لحي شرق بالإضافة للعديد من الشخصيات السياسية الكبري بشبرا الخيمة.

وتناولت الندوة شرح لاهم مواد التعديلات الدستورية ومدي الحاجة إليها وقد تفاعل الحضور مع الدكتور نضال السعيد أثناء شرحه للتعديلات مما جعلها ندوة متميزة بكافة المقاييس .

كما أكد المتحدثين فى كلماتهم على اهمية المشاركة فى هذا الاستفتاء لتأكيد رغبة المواطنين فى إستمرار التقدم والتنمية التى تشهدها مصر خلال المرحلة الحالية.

ويؤكد الحزب دائما انه مساند للدولة في محاولة رفع الأعباء عن كاهل المواطن من خلال العمل على الأرض فهو يسعى ليكون جزءًا من الحل ولا يكتفي بعرض المشاكل فقط.

قد يعجبك ايضا