إعلان

إعلان

مستقبل وطن بالقليوبية يفتتح اولى عياداته التخصصية بقها

0 74

 

افتتح اليوم بأمانة حزب مستقبل وطن بمدينة قها بمحافظة القليوبية اولى عيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة تحت رعاية النائب الدكتور محمد سليم عضو الهيئة العليا للحزب بالأمانة المركزية وحضر الافتتاح الاستاذ محمد ابو الفضل – امين الحزب بمدينة قها واعضاء هيئة المكتب.

ويأتي ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية لتقديم الخدمات للمواطنين للتخفيف عنهم ودعما لمبادرة حياة كريمة التى اعلن عنها السيد رئيس الجمهورية.

وضمت العيادات التى تم إفتتاحها اليوم كل التخصصات و أكفأ الأطباء من استشاريين وأساتذة من جامعة بنها وذلك لتقديم خدمة مميزة للمواطنين مجانا وتم الكشف على 350 حالة فى اليوم الاول للإفتتاح.

وحرص الحزب على أن يكون مكان العيادات قريب من المواطن وذلك ضمانآ لوصول الخدمة الطبية لكل المواطنين ويؤكد الحزب دائما انه مساند للدولة في محاولة رفع الأعباء عن كاهل المواطن من خلال العمل على الأرض فهو يسعى ليكون جزءًا من الحل ولا يكتفي بعرض المشاكل فقط.

وكان النائب عاطف ناصر – امين الحزب بالمحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب قد اعلن فى وقت سابق عن إعتزام الحزب تجهيز وإفتتاح عدد من العيادات الطبية بمراكز المحافظة وذلك للمساهمة فى تقديم خدمة طبية متميزة و مجانية لكل المواطنين.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!