إعلان

إعلان

مستقبل وطن بالقليوبية بالتعاون مع قطاع القاهرة الكبري ينطمان اكبر ملتقى توظيفى بكفر شكر

0 225
كتب: سحر سعيد
ينظم غدا حزب مستقبل وطن بالقليوبية بالتعاون مع قطاع القاهرة الكبري أكبر ملتقى توظيفى بالمحافظة وذلك بمدينة كفر شكر تحت إشراف امين المركز الاستاذ عربى فؤاد – امين الحزب بالمركز.
وقال النائب عاطف ناصر أمين المحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب ان الملتقى يأتى ضمن عدد كبير من الملتقيات التى تعد لها امانة المحافظة لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب تنفيذا لمبادرة السيد رئيس الجمهورية (حياة كريمة).
واكد النائب الاعلامى احمد بدوى امين قطاع القاهره الكبري بالحزب ان القطاع اعد جيدا لهذا الملتقى والذى يوفر اكثر من 3000 فرصة عمل حقيقية لشباب المحافظة وسوف يستمر عطاء القطاع خلال الفترة القادمة لتوفير عدد كبير من الوظائف للشباب بالتنسبق والتعاون مع محافظات القاهرة الكبرى.
وقال على الفقى – عضو هيئة مكتب قطاع القاهرة الكبرى والمشرف على تنفيذ الملتقى ان عدد الشركات المشاركة في هذا الملتقى حوالى 25 شركة تقدم حوالى 3000 فرصة عمل للشباب من الجنسين ولجميع المهن والمؤهلات.
واضاف ان الشركات المشاركة توفر تأمينات اجتماعية وصحية وسكن للمغتربين ووسائل انتقال ، كما تقدم هذه الشركات مرتبات مجزية وعقود عمل رسمية طبقا للقانون.
ويفتتح الملتقى غدا الاثنين 25 مارس بإذن الله فى مدينة كفر شكر من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعه الثالثة عصرا.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!